رياضة

الكاف يعلن الجدول الزمني لمباريات المنتخب الليبي في بطولة شان

حدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، أمس الإثنين، الجدول الزمني لمباريات المنتخب الليبي في بطولة أفريقيا للاعبين المحليين «شان» المقرر إقامتها في الكاميرون 2021.

وستكون مباريات المنتخب الوطني في 17 يناير، حيث يلتقي منتخب النيجر، وفي 21 منه سيلتقي المنتخب الكونغو الديمقراطية، ويختتم مباريات الدور الأول بلقاء منتخب الكونغو برازافيل يوم 25 من الشهر ذاته، بحسب الجدول المعلن عبر صفحة «كاف».

ويواصل المنتخب عقد معسكره الخارجي في تونس، بعد انتظام المحترفين وآخرهم لاعب الوداد البيضاوي مؤيد اللافي، واللاعبان أنيس سلتو وبدر حسن استعدادًا لوديتي توغو وجزر القمر.

وأكد المدير الإداري للمنتخب الوطني كمال الترهوني في تصريح لبوابة الوسط، إصابة المعتصم الصبو المحترف بصفوف الاتحاد المنستيري بفيروس «كورونا» قبل ساعات من انضمامه، مضيفا أن المعتصم الصبو لاعب المنتخب في صحة جيدة ويخضع حاليًا للحجر الصحي بهدف اتخاذ الإجراءات الاحترازية معه ومع باقي زملائه المخالطين له في الفترة الأخيرة.

من جهة أخرى نفى المحترف الدولي في صفوف الترجي التونسي، حمدو الهوني، إصابته بفيروس «كورونا» مؤكدًا سلامته بعد أن أُصيب مدربه في الترجي معين الشعباني بالفيروس وعدد من اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني المعاون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى