محلي

الكشف عن خلفيات عملية إطلاق النار في حي الأندلس وتورط رجال الأمن العام في محاولة خطف مواطن من المنطقة

 

ذكرت مصادر أن آمر ما يسمى فرقة في الامن العام والتمركزات الامنية معتز البوعيشي قام مساء أمس الجمعة، بالهجوم على منزل عائلة الصغير في حي الأندلس الكائن بالقرب من جامع العروسي.

وأوضحت المصادر أن سيارات مسلحة انتشرت على امتداد الشارع، واطلقوا الرصاص وقذائف أر بي جي بالقرب من منزل عائلة الصغير الذي يتواجد فيه اكثر من خمسة عائلات واطفال.

ويأتي هذا الهجوم على خلفية قيام عدد من عناصر ما يسمى الأمن العام التابعين لداخلية السراج خطف أحد سكان حي الاندلس، حيث قامو باستيقافه في طريق قرجي لغرض خطفه مثل ما حدث مع العديد من المواطنين سابقا لغرض طلب الفدية، وهو ما حد مع رجل الاعمال الذي ينتمي لمدينة صرمان، حيث تم خطفه من قبل المليشياوي هارون ساسي الزنتاني وطلب فدية مليون دولار .

وبالعودة إلى حادثة أمس، سعى عناصر ما يسمى الأمن العام خطف رجل من المنطقة، فقام بالهرب من البوابة الأمر الذي اضطرهم لمطاردته، فتمكن من المواطن من الوصول إلى مكان بالقرب من منزل عائلة الصغير وركن سيارته في المكان.

علم أهالي المنطقة بالحادثة وبمطاردة عناصر الأمن العام له لخطفه، فتكتافوا للحيولة دون الوصول إلى جارهم الذي لجأ إليهم، وبذلك بدأت الاشتباكات في المنطقة واستمرت ساعة كاملة تقريباً قبل أن ينسحبوا (الأمن العام) من حي الأندلس إلى غوط الشعال  .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى