رياضةمحلي

“كاف” يتراجع عن قراره بشأن نتيجة مباراة منتخبنا للأواسط أمام نظيره المصري

قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” إلغاء قراره السابق، الخاص بإعلان فوز منتخبنا للأواسط على نظيره المصري بثلاثية نظيفة، إثر اعتبار المنتخب المصري منسحبا بعد إصابة عددا كبيرا من لاعبيه بفيروس كورونا.

ونتيجة لقرار الكاف تغير جدول ترتيب البطولة، حيث تصدر المنتخب المغربي جدول الترتيب برصيد 3 نقاط، فيما جاء المنتخب التونسي في المركز الثاني برصيد نقطة واحدة متساويا مع المنتخب الجزائري.

كان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، قد اعتمد، الثلاثاء الماضي، نتيجة مباراة المنتخب الليبي للأواسط أمام نظيره المصري بفوز المنتخب الليبي بنتيجة (3 – 0)، حيث اعتبر “كاف” المنتخب المصري منسحبا أمام ليبيا، بعد إصابة عدد كبير من لاعبيه بفيروس كورونا وعدم تمكنه من أداء المباراة.

كانت قد أظهرت نتائج الاختبارات الطبية التي أجراها أعضاء منتخب مصر للأواسط لكرة القدم إصابة 17 لاعبًا بكورونا بالاضافة للمدرب ربيع ياسين.

وطالب وفد المنتخب المصري للأواسط ( دون 20 سنة ) اتحاد شمال أفريقيا بإجراء اختبار فوري ثان على جميع أعضاء البعثة المتواجدة في تونس للمشاركة في بطولة شمال افريقيا لكرة القدم، مؤكدين ضرورة أن يتم الاختبار في مخبر اخر معتمد
وسينتظم اليوم اجتماع بين اللجنة الطبية الاتحاد شمال أفريقيا وطبيب منتخب مصر وليد منظور لدراسة الأمر حسب ما افاد به الاتحاد المصري.

ومنعت لوائح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف)، منتخب مصر للأواسط من خوض مباراته أمام منتخب ليبيا بسبب إصابات كورونا.

وكان من المقرر أن يلتقي منتخبا ليبيا ومصر للأواسط، يوم الثلاثاء، ضمن الجولة الأولى من منافسات بطولة شمال أفريقيا، المقرر إقامتها في تونس، خلال الفترة من 15 إلى 28 ديسمبر الجاري، والمؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2021 بموريتانيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى