الطقسمحلي

حالة الطقس في ليبيا اليوم الأربعاء 13 يناير 2021

توقع مركز الأرصاد الجوية الليبي في نشرة عن حالة الطقس في ليبيا لمدة 3 أيام، أن تستمر الأجواء الباردة والمتقلبة على غالبية مناطقالشمال، مصحوبة برياح نشطة.

وبينت النشرة الجوية الصادرة عن المركز، أن فرصة سقوط أمطار متفرقة على الساحل الشرقي والجبل الأخضر.

ومن المتوقع ان تتاثر اغلب مناطق الشمال مع بداية الاسبوع القادم بمنخفض جوي مصحوب بتبريد مناسب على طبقات الجو العليا معفرصة أفضل لسقوط الامطار خاصة على مناطق الشمال الشرقي.

رأس أجديرسرتسهل الجفارةجبل نفوسة

الطقس غائم جزئيا إلى كليا، مع فرصة سقوط أمطار خفيفة ومتفرقة على المنطقة من مصراتة إلى سرت، والرياح شمالية غربية، معتدلة إلىنشطة السرعة، تتجاوز سرعتها 50 كيلومتر في الساعة، خصوصا على المناطق الساحلية، في حين تتراوح درجات الحرارة القصوى بين 16 و19 درجة مئوية، وبين 10 و13 درجة مئوية على المرتفعات الجبلية.

الخليجسهل بنغازي حتى أمساعدالواحاتمراده

سقوط أمطار متفرقة على غالبية المناطق الساحلية والجبل الأخضر، والرياح شمالية غربية، معتدلة إلى نشطة السرعة، في حين تتراوحدرجات الحرارة القصوى بين 16 و20 درجة مئوية، ولا تتجاوز 14 درجة مئوية على الجبل الأخضر.

الجفرةسبهاغاتغدامسالحمادة

الطقس غائم جزئيا، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية، خفيفة إلى معتدلة السرعة، بينما تتراوح درجات الحرارة القصوى بين 17 و21 درجة مئوية.

الكفرةالسريرتازربو

الطقس مغيم جزئيا، والرياح شمالية غربية، خفيفة إلى معتدلة السرعة، في حين تتراوح درجات الحرارة القصوى بين 21 و23 درجة مئوية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى