محلي

مدير مكتب الصحة الدولية بمنفذ رأس اجدير الحدودي مختار المنصوري يؤكد أن الوضع يتجه نحو التأزم

 

أكد مدير مكتب الصحة الدولية بمنفذ رأس اجدير الحدودي مختار المنصوري أن حالات إصابة بفيروس كورونا تسجل بين المسافرين يوميا وأن الوضع يتجه نحو التأزم.
المنصوري وفي تصريح خاص لقناة “ليبيا الأحرار “التي تبث من تركيا بتمويل قطري السبت أوضح أنهم لايملكون معملا للتحاليل، مشيرا إلى تسجيل إصابات في صفوف العاملين بالمنفذ بسبب احتكاكهم المباشر بالمسافرين.
واوضح أنه تم السماح حاليا للمرضى المصابين ممن يعانون أمراضا أخرى بالخروج من ليبيا للعلاج في سيارات إسعاف.
المنصوري قال إن المنفذ مازال يفتقر إلى وجود شركة تعقيم ونظافة، مؤكداً أنهم تعاملوا مع عدد من المتطوعين لكن عدم وجود عقد رسمي وشركة معتمدة سيؤدي مباشرة إلى وضع غير صحيح وفق تعبيره.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى