محلي

بسبب كورونا.. بلدي سبها يغلق المدارس والجامعات أسبوعين والمؤسسات والإدارات أسبوع

 

طالب عميد بلدية سبها المكلف إبراهيم حامد من مدراء مكاتب القطاعات والمراقبات والهيئات والمؤسسات والأجهزة والمصالح العامة والخاصة بالبلدية بقفل المؤسسات والقطاعات اعتبارا من اليوم 28 فبراير.

وأوضح حامد في مراسلة موجهة للمكاتب والقطاعات والمؤسسات أنه ورده خطاب رئيس لجنة إدارة أزمة جائحة كورونا مشار فيه لزيادة عدد حالات الإصابة والوفيات وعدم الالتزام باتباع الإجراءات الاحترازية في أغلب الجهات الحكومية.

وأكد عميد البلدية على ضرورة إقفال الجامعات والمدارس العامة والخاصة ورياض الأطفال وصالات المناسبات الاجتماعية والصالات الرياضية والنشاطات الرياضية والثقافية والترفيهية لمدة أسبوعين اعتبارا من اليوم 28 فبراير.

كما شدد على ضرورة قفل المؤسسات والقطاعات والإدارات العامة في البلدية لمدة أسبوع اعتبارا من اليوم إلى تاريخ 6 مارس على أن يكون العمل بالقطاع المصرفي داخلي ويتم التعامل مع المندوبين فقط، إضافة إلى توقف صلاة الجمعة يوم 5 مارس الى حين ورود جديد من الجهات المختصة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى