محلي

خلال اجتماع رئيس مؤسسة النفط بوفد من بلدية الرحيبات: مناقشة الاوضاع في البلدية والصعوبات التي تواجهها

اجتمع رئيس مجلس الإدارة بمؤسسة النفط مصطفى صنع الله اليوم الاربعاء 10 الربيع/مارس 2021 مع عميد بلدية الرحيبات “السيفاو المالطى” وعضو المجلس البلدى حاتم على الشيخ ومن اعيان ومشائخ بلدية الرحيبات نصر احمد العبش ،وعلى سعيد الشيخ ، والشايبى بلقاسم الدباغ ، بحضور مدير إدارة التنمية المستدامة بالمؤسسة مختار عبد الدائم.
وتم خلال الاجتماع الذي عقد بالمقر الرئيسي للمؤسسة بطرابلس مناقشة الاوضاع في بلدية الرحيبات والصعوبات التي تواجه البلدية للقيام بمسؤولياتها المناطة بها، حيث عبر العميد والاعيان عن امتنانهم لما قدمته المؤسسة خلال المدة الماضية للبلدية كمساهمة للتقليل من معاناة الاهالي بسبب نقص مياه الشرب وتوفير بعض الآليات الخدمية.
وطرحت البلدية خلال الاجتماع بعض الحلول المقترحة لحل مشكلة نقص مياه الشرب ومدى امكانية مؤسسة النفط تقديم الدعم حسب المتاح لهل من امكانيات.
وأكد المهندس صنع الله في هذا الصدد بأن المؤسسة ستعمل ما في وسعها لتقديم العون للبلدية موجها بضرورة التواصل والتنسيق المستمر مع إدارة التنمية المستدامة بالمؤسسة ، كما أوضح بأنه برغم ما تعانيه مؤسسة النفط من شحّ في الميزانيات المالية، الا انها لن تدّخر جهدا في سبيل تقديم الدعم اللازم لجميع المناطق المجاورة لعملياتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى