محلي

طائرة الخطوط الليبية الايرباص 330 تصل مطار القاهرة للصيانة وترتيبات لعودة الرحلات الليبية للعاصمة المصرية

وصلت طائرة الخطوط الجوية الليبية “ايرباص 330” ذات حروف التسجيل “5A-LAT” الخميس 8 الطير/ابريل الى مطار القاهرة الدولي لإجراء الصيانة اللازمة لها بشركة مصر للطيران والهندسة والصيانة وكان في استقبالها السيد مدير عام الشركة الطيار جلال الشارة ومدير منطقة مصر وبعض السادة المسئولين.

وكانت الطائرة قد اقلعت الى مطار القاهرة بعد ان انجز عناصر الإدارة الفنية بشركة الخطوط الليبية من مهندسين وفنيين إجراءات الصيانة اللازمة لتمكينها من الإقلاع والوصول لمحطة الصيانة وتحضير المستندات المطلوبة لاستكمالها وفق المعايير المطلوبة.

وتنظم الايرباص 330 إلى رفيقتها الايرباص 320 ذات حروف التسجيل 5A-LAK والتي أوشكت اعمال الصيانة فيها على الانتهاء حيث سيتم ترحيل هاتين الطائرتين خلال الأيام القليلة القادمة لتقلعا وتعانقا السماء من جديد .

وكان المدير العام لشركة الخطوط الليبية قد عقد أثناء تواجده في القاهرة عددا من الإجتماعات مع المسؤولين في سلطات الطيران المدني المصري بغية الاستعجال في استئناف الرحلات بين كل من طرابلس وبنغازي وسبها والقاهرة وفتح آفاق جديدة وواسعة في مجال حركة الركاب والشحن بين البلدين.. إضافة الى تطوير برامج الصيانة والتدريب والعمليات المساندة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى