محلي

صنع الله: مستمرون في تقديم المساعدات لصندوق الضمان الاجتماعي بطرابلس

اجتمع رئيس مجلس إدارة مؤسسة النفط، مصطفى صنع الله أمس الثلاثاء، بمدير صندوق التضامن الاجتماعي فرع طرابلس، نوري علي بوسديل، وعبد الرؤوف خليفة مدير دار رعاية الايتام – طرابلس وبحضور مختار عبد الدائم مدير ادارة التنمية المستدامة بالمؤسسة الوطنية للنفط.

وقام مدير فرع الصندوق، باعطاء نبذة عن دور هيئة صندوق التضامن الاجتماعي والجهات التابعة له، في الاهتمام بشريحة الايتام ونزلاء مراكز الرعاية الاجتماعية وكذلك ذوي الاعاقة والاهتمام بهم وتقديم الدعم اللازم لهم لغرض ادماجهم في المجتمع ورعايتهم حتى الوصول بهم لبر الآمان، وبأن صندوق التضامن الاجتماعي فرع طرابلس يطمح بأن تمد المؤسسة الوطنية للنفط يدها لمساعدة ومساندة هذه الشريحة لتسلك مسارها القويم والطبيعي مثل باقي فئات المجتمع.

من جانبه، أوضح مصطفى صنع الله، أن مؤسسة النفط هي مؤسسة كل الليبيين، وأن تقديم الدعم لهذه الشريحة هو واجب أخلاقي على الجميع كما يحثنا ديننا الحنيف على كفل اليتيم والاهتمام به من كافة النواحي. واضاف صنع الله بأن المؤسسة ستقدم الدعم اللازم والمتاح في الوقت الراهن ، وقد سبق للمؤسسة الوطنية للنفط عن طريق ادارة التنمية المستدامة، ان قدمت الدعم في عدة مناسبات لدور الايتام ودور الرعاية ومراكز ذوي الاحتياجات الخاصة والكفيف في مختلف مناطق ليبيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى