محلي

د. ناجي إبراهيم: القذافي لم يحرر الوطن من مغتصب فحسب إنما أعاد لليبيين كرامتهم

أكد الدكتور ناجي إبراهيم، أن القائد الشهيد معمر القذافي، حرر لم يحرر وطن من مغتصب فحسب، عندما حاصر قاعدة هويلس، إنما أعاد لليبيين كرامتهم.

وقال إبراهيم في تدوينة له على صفحته على فيسبوك عنونها بـ “الحنين إلى هويلس”: سكان سوق الجمعة وتاجوراء والغرارات ممن جاوروا هويلس ونام في أحضانهم وتبول على موتاهم وبسق في وجوههم جنود القاعدة الأمريكية ، ممن كان على قيد الحياة منهم عشتم هويلس الأولى وتعيشون هويلس الثانية المعدلة والمتدثرة في ثوب السيلية والمتنكرة في (دجداشة) قطرية مطرزة في مصانع كوريا الجنوبية هل كانت الأولى بنفس طعم ونكهة الثانية ؟؟

وأضاف د. ناجي إبراهيم: منعوكم تسلق أسوارها لتسرقوا النظر إلى سوانيكم وتربة أرضكم وأعطوكم الباز لتدخلوها خدماً وماسحي أحدية تجمعون زجاجات الوسكي لتجمعوا فيها إنتاج ما تبقى من زيتونكم خارج أسوارها

وأكد الدكتور ناجي إبراهيم قائلا: لم يكن معمر القذافي وهو يحاصر قاعدة هويلس ليلة الفاتح من سبتمبر يحرر وطن مغتصب فحسب ، بل كان يعيد لكم كرامتكم التي ديست بأحدية المارينز الأمريكي ويتأر للطفلة إمعيتيقة التي قضت تحت عبث الطيارين الأمريكيين

وتساءل إبراهيم : هل أستمريتم حياة الذل هل ساقكم الحنين إلى ماضي المهانة والأستكانة وعربدة السكارا والمخمورين من جنود قاعدة هويلس ؟؟؟

وتابع : نذكركم في عيد كرامتكم وعيد تأركم وعيد إستقلالكم فهل من مذكر ؟

وختم تدوينته بالقول : 11 الصيف “يونيه ” 1970ذكرى طرد آخر جندي إمريكي وتحرير الملاحة (إمعيتيقة قبل 2011)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى