محلي

النائب العام يبحث التعاون مع مختلف الجهات ببنغازي

النائب العام يبحث التعاون مع مختلف الجهات ببنغازي

بحث النائب العام الصديق الصور مع رئيس المجلس التسييري لبلدية بنغازي ومدير أمن بنغازي التعاون بين النيابة العامة وسائر الجهات العامة

وجرى خلال الاجتماع مُناقشة المواضيع ذات الطابع المُشترك بين مكتب النائب العام وبين وحدات الإدارة المحلية بمدينة بنغازي، لما للوحدات الإدارية المحلية من اختصاصات تتصل بعمل النيابة العامة وفقًا للتشريعات المنظمة لها، إلى جانب العوائق المادية التي تعترض عمل النيابة العامة، وكيف يمكن للإدارة المحلية تقديم يد المُساعدة لها لإزاحتها.

وناقش النائب العام مع مدير الأمن بنغازي الإشكاليات التي تحد من فاعلية عمل النيابة العامة، ودور مديرية الأمن في متابعة مراكز الشرطة، حاثًا عناصرها على الاستجابة لتنفيذ الأوامر القضائية بدافع ذاتي، مرده الالتزام بواجبات الوظيفة القائمين عليها مع تدريبهم، ورفع قُدراتهم المهنية ليكون الاستدلال على الوجه الأمثل .

وبدوره أبدى رئيس المجلس التسييري للبلدية تفهماً للصعوبات القائمة و عدم توافر مقار تناسب عمل النيابة العامة مُؤكداً على إن بلدية بنغازي عملت وستعمل بالتعاون مع النيابة العامة على تذليل الصعوبات القائمة.

من جانبه أعرب مدير الأمن عن تفهمه للإشكاليات القائمة ووقوفه على العقبات التي تحدث عنها السادة أعضاء النيابة مُؤكدا ًعلى إن مديرية الأمن ستعمل على تلافي القائم منها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى