محلي

قائمة الأعضاء الـ 21 بملتقى الحوار المطالبين بتأجيل الانتخابات واستمرار الدبيبة

طالب 21 عضوا من أعضاء ملتقى الحوار السياسي المنعقد في جنيف، الأربعاء، خلال جلسة عرض المقترحات، بتأجيل الانتخابات المقررة في ديسمبر.

وتضمن المقترح أن تستكمل حكومة الوحدة المؤقتة برئاسة عبد الحميد الدبيبة، مهامها لحين إجراء استفتاء على مسودة مشروع الدستور.

وشملت قائمة الأعضاء كلا من: فتحي علي رحومة، وعلي عبدالعزيز، وعبدالجليل محمد الشاوش، وعبدالفتاح حبلوص، ومحمد مفتاح تكالة، وعلي إبراهيم الدبيبة، ومحمد آدم لينو، وعبدالقادر حسن يحي، وعبدالمجيد إبراهيم مليقطة، ومحمد أبو سنينة.

كما شملت قائمة المطالبين بتأجيل الانتخابات، طارق أبوهيسة، وسليمان عريبي الأعمى، وأكرم علي الجنين، وأبو بكر عوديات عمر، ومعاذ عبدالحميد علي، ومحمد اللافي، والشيباني عبدالله، وربيعة عبدالرحمن أبو راص، وفائق سالم دنه، وخديجة عبدالعالي إبراهيم، ومبروكة عبدالهادي القماطي، ووزياد ادغيم.

وفي السياق ذاته، قالت مجموعة من أعضاء ملتقى الحوار، إن الملتقى يشهد انقلابا على خارطة الطريق وانتخابات ديسمبر من قبل أعضاء بمجلسي النواب والدولة الإخواني وينضم لهم أصحاب المصلحة في تمديد الحكومة.

وقال الأعضاء، إن بعض المنقلبون يرفضون الإنتخابات وتنكروا حتى لتاريخ إجرائها الذي شاركوا في تحديده بخارطة الطريق في نوفمبر الماضي بتونس.

وتابع الأعضاء، في رسالة لهم: “‏تبين أن بعض الأعضاء لم يكن يهمهم في نوفمبر سوى تشكيل حكومة جديدة وتأبيد حكمهم للشعب وعندما حان الوقت ثبت أن نيتهم ليست صادقة في الانتخابات”

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى