رياضةمحلي

اتحاد كرة القدم يعلن ملاعب استضافة رباعي التتويج بلقب الدوري

اتحاد كرة القدم يعلن ملاعب استضافة رباعي التتويج بلقب الدوري

أعلنت لجنة تنظيم المسابقات العامة بالاتحاد الليبي لكرة القدم، مساء اليوم الثلاثاء عن الملاعب التي ستستضيف رباعي التتويج بلقب الدوري الليبي للموسم الجاري.

وأوضحت اللجنة أن مباراة الدور نصف النهائي ستقام مطلع أغسطس المقبل، وستجمع متصدر المجموعة الأولى وثاني المجموعة الثانية، مرجحة أن تكون المواجهة بين الأهلي بنغازي والأهلي طرابلس على أرضية ملعب شيخ الشهداء بمدينة البيضاء، فيما وضعت اللجنة ملعب بشير جودة بالمرج ملعبا احتياطيا للقاء.

وفي الأول من أغسطس سيواجه الاتحاد متصدر فرق المجموعة الثانية وصيف المجموعة الأولي الذي لم يتضح حتى الآن على أرضية ملعب صبراتة، وسيكون الملعب الاحتياطي للمباراة هو ملعب مدينة الزاوية.

وحددت لجنة المسابقات السادس من أغسطس المقبل، موعدا لمباراة تحديد بطل ليبيا، وفي حال كان طرفي اللقاء النهائي من المنطقة “الشرقية” فسيكون ملعب بشير جودة بمدينة المرج هو الملعب الأساسي.

فيما سيكون ملعب درنة هو الاحتياطي وفي حال تأهل فريقين من المنطقة الغربية، فسيحتضنن ملعب صبراتة النهائي وسيكون الاحتياطي هو ملعب طرابلس الدولي.

كما كشفت لجنة المسابقات، أنه في حالة تأهل فريق من الشرقية وآخر من المنطقة الغربية للمباراة الختامية، فإن الملعب سيكون بمدينة سرت أو ملعب مدينة أوباري.

وإذا تعذر إقامة اللقاء في الملعبين، فستجرى القرعة بين ملعبي مدينة المرج ومدينة صبراتة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى