الطقسمحلي

طقس معتدل على أغلب مناطق ليبيا

طقس معتدل على أغلب مناطق ليبيا

توقع مركز الأرصاد الجوية في نشرته الجوية اليوم السبت إن الطقس يبقى معتدلا على أغلب مناطق ليبيا هذا اليوم، بينما ترتفع درجات الحرارة بشكل طفيف بداية من يوم الغد على مناطق الشمال الغربي.

فعلى مناطق رأس أجدير حتى مصراتة وسهل الجفارة وجبل نفوسة ستكون السماء صافية إلى ظهور بعض السحب على بعض المناطق والرياح شمالية غربية إلى شمالية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تتحول يوم الغد بعد الظهر إلى جنوبية شرقية ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (30- 33) مْ على اغلب المناطق الساحلية، وما بين (34- 38) مْ على باقي المناطق، وترتفع درجات الحرارة ارتفاعا طفيفا بداية من يوم الغد.

أما على مناطق الخليج سرت وبن جواد وسهل بنغازي حتى أمساعد وجالو والجغبوب ستكون السماء قليلة السحب والرياح شمالية إلي شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة على بعض المناطق ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (27- 31) مْ ، وتسجل مابين (35-37) مْ على جالو والجغبوب.

وعلى مناطق الجفرة وسبها وغات وغدامس والحماده ستكون السماء صافية والرياح شمالية شرقية سرعتها بين الخفيفة والمعتدلة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (35- 40) مْ.

بينما على مناطق الكفرة وتازربو والسرير ستكون السماء صافية والرياح شمالية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (36- 39) مْ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى