محلي

سرت: اجتماع أمني لبحث تأمين الطريق الساحلي وتقديم الخدمات للمواطنين_ تفاصيل

عقد بمقر مديرية أمن سرت اليوم السبت، اجتماعاً برئاسة مدير الإدارة العامة للعمليات الأمنية عميد “علي النويصري” وعضو لجنة الترتيبات الأمنية بلجنة 5 + 5 العسكرية وبحضور مدير أمن سرت عميد “جمال عطالله” ومساعد الشئون الأمنيه عميد “الصديق بن سعود” وعقيد “المهدى البيانكو” عضو لجنة الترتيبات الأمنية وعدد من الضباط المكلفين بلجنة الترتيبات الأمنية.

تناول الإجتماع، وفق بيان رسمي، التنسيق الأمني وتأمين الطريق الساحلي وتقديم الخدمات للمواطنين والوقوف بكل حزم وقوة ضد كل من تسول له نفسه العبث والإخلال بالأمن على الطريق العام. 

وعقب الاجتماع، قام مدير الإدارة بزيارة ميدانية لكافة التمركزات الثابتة، والنقاط المتحركة للوقوف على المشاكل التى تعترض سير العمل وايجاد الحلول لها بما يضمن تحقيق أفضل النتائج.

ويذكر أن المجلس الرئاسي قال في بيان سابق، إن فتح الطريق الساحلي، خطوة مهمة تقع ضمن المهام التي تعهد بها، وتسهم في تخفيف معاناة الليبيين، وتعجل بتحقيق تطلعاته في التغيير، وتوحيد مؤسسات الدولة، وبالأخص المؤسسة العسكرية، مشددا على أن إعادة فتح الطريق الساحلي، سيكون له الأثر الإيجابي على وحدة التراب الليبي، وتماسك النسيج الاجتماعي، وسيساعد على إجراء الانتخابات في أجواء إيجابية، على حد قوله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى