
داخلية الدبيبة: ضبط مروج للمخدرات بحوزته 25 كيلوغراما من “الحشيش”
قالت وزارة الداخلية في حكومة الدبيبة، إن أعضاء مكتب تحريات جهاز مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية، تمكنوا من ضبط شخص ليبي الجنسية، يقوم بالترويج والاتجار بالمواد المخدرة “حشيش” وبكميات كبيرة.
وكشفت الداخلية في بيان على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي، فيس بوك، إنه تم ضبطه وبحوزته 25 كيلو جرام من مخدر الحشيش .
اتخذت الإجراءات القانونية حيال الواقعة وأحيل إلى نيابة مكافحة جرائم المخدرات.