محلي

المشري يلتقي رئيس ديوان المحاسبة لبحث الحد من التجاوزات المالية

المشري يلتقي رئيس ديوان المحاسبة لبحث الحد من التجاوزات المالية 

التقى رئيس مجلس الدولة الإخواني، خالد المشري، رفقة نائبه عمر بو شاح، رئيسَ ديوان المحاسبة خالد شكشك، والعديد من القيادات المالية والرقابية داخل الديوان.

وأكد بيان لمجلس الدولة الإخواني طالعته “الجماهيرية”، إنه تم خلال اللقاء مناقشة الوضع الاقتصادي في البلاد، ومتابعة سير أداء عمل الديوان من الناحية الرقابية  على الجهات الخاضعة له، إضافة لمتابعة عدد من الملفات المالية والإدارية بما يضمن الحد من التجاوزات المالية ويعزّز دور الشفافية والإفصاح.

وشدد المشري وفق البيان، على  دعم الدولة الاخواني، لجهود الأجهزة الرقابية للقيام بدورها ضمن القوانين والتشريعات النافذة.

ويذكر أن تقرير ديوان المحاسبة لعام 2021، كشف مخالفات صارخة في كافة وزارات ومؤسسات حكومة الدبيبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى