محلي
حكومة الدبيبة تفكر في إنشاء غرفة للطوارىء ببلدية المرج تحسبًا لأي هزات أرضية قادمة
حكومة الدبيبة تفكر في إنشاء غرفة للطوارىء ببلدية المرج تحسبًا لأي هزات أرضية قادمة
بعد مراسلة من جانب بلدية المرج في ليبيا، لحكومة الوحدة المؤقتة بإنشاء غرفة للطوارىء بالبلدية تحسبا لأي هزات أرضية.
كشفت وزارة الحكم المحلي بحكومة الدبيبة، البحث في إنشا غرفة طوارىء بالمرج.
وقالت الوزارة في بيان لها، إنه بناءًا على تعليمات الدبيبة، بشأن الاطلاع وتجهيز غرفة طوارئ ببلدية المرج لاستعداد لأي حوادث طارئة، وبعد حدوث هزات أرضية بالبلدية، كلف وزير الحكم المحلي، وكيل الوزارة لشؤون التنمية المحلية، بشأن إنشاء غرفة الطوارئ بالبلدية.



