محلي
الدبيبة يشكر النائب العام والمدعي العسكري بعد إطلاق اللواء الشاعر عبد الله منصور
وجه رئيس حكومة الوحدة المؤقتة، عبدالحميد الدبيبة، الشكر للنائب العام والمدعي العسكري على استجابتهما للجهود المبذولة للإفراج عن اللواء الشاعر عبد الله منصور.
ودعا الدبيبة، في منشور عبر منصة “حكومتنا”، الليبيين لدعم جهود المصالحة الوطنية الهادفة لرفع الظلم عن الجميع وفي كل مكان بليبيا.
وأطلقت السلطات الأمنية في طرابلس، اليوم الأحد، اللواء الشاعر عبدالله منصور، وهو أحد القيادات الأمنية والإعلامية في النظام الجماهيري، وذلك بعد 9 سنوات قضاها في السجن.



