محلي
القوي يلتقي وفدًا من السفارة الأمريكية.. وهذا ما جرى بحثه
القوي يلتقي وفدًا من السفارة الأمريكية.. وهذا ما جرى بحثه
التقى المستشار مفتاح محمد القوي، رئيس المجلس الأعلى للقضاء، وفدًا من السفارة الامريكية بمقر المجلس في مدينة طرابلس.
وأكد الأعلى للقضاء، في بيان مقتضب، أن الاجتماع ناقش أوجه التعاون القضائي، بما في ذلك إقامة الدورات وورش العمل التدريبية إلى جانب تبادل الزيارات بين البلدين.



