محلي
عضو بلجنة 6+6 المنبثقة عن مجلس الدولة: قانونية وشكلت وفق اللائحة الداخلية
عضو بلجنة 6+6 المنبثقة عن مجلس الدولة: قانونية وشكلت وفق اللائحة الداخلية
إزاء انتقادات متواصلة منذ الإعلان عن أعضاءها أمس وطريقة اختيارهم من قبل المشري وبآلية التزكيات.
قال عضو لجنة 6+6 المنبثقة، عن مجلس الدولة “الاخواني”، أحمد الاوجلي، اللجنة شكلت وفق اللائحة الداخلية للمجلس ولا خلاف بشأن قانونيتها.
وأوضح الأوجلي، وجهنا دعوة رسمية لنظيرتنا في مجلس النواب وستعقد أول جلسة الأسبوع القادم في طرابلس. مشددا، إنه وفق لائحة المجلس فستكون الجلسة الأسبوع الأول، من بداية شهر أبريل المقبل.



