محلي
أوحيدة: منذ عام 2011 ومفتي الظلام يجر الليبيين عمدًا نحو الأسفل
أوحيدة: منذ عام 2011 ومفتي الظلام يجر الليبيين عمدًا نحو الأسفل
شن الصحفي الليبي، علي أوحيدة، هجوما حادا على مفتي فبراير، الصادق الغرياني.
وقال أوحيدة في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي تويتر:”منذ عام 2011 ومفتي الظلام يجر الليبيين عمدًا نحو الأسفل.. السقوط”.
وتابع أوحيدة:”كم قلنا مرارًا ان لا فائدة من مجاراته فهو أعور ليبيا”.
من جهة ثانية، وفي تغريدة أخرى، قال أوحيدة:”انهيار الدولة الليبية يتأكد للعيان أمام حالة الشلل التي اصابت مختلف المسئولين، ومتصدري المشهد تجاه ما يجري في السودان”. وأكمل:”حقيقة دامغة تعكس أفول دولة من فاعل إلى قزم”.



