محلي

طبرق تفرض غرامات مالية على حاملي السلاح بعد تفاقم الجريمة

طبرق تفرض غرامات مالية على حاملي السلاح بعد تفاقم الجريمة 

 

أكد عميد بلدية طبرق، فرج بوالخطابية، على ضرورة فرض غرامات مالية، ضد حاملي السلاح، وذلك بعدما شهدت مدينة طبرق 8 حالات قتل مسلح خلال شهر رمضان المبارك.

وجاء ذلك خلال الاجتماع الموسع، الذي عقد بديوان البلدية بحضور القيادات الأمنية والحكماء وأعيان المدينة، لمناقشة ظاهرة انتشار السلاح والقتل، الذي وصل إلى داخل مركز طبرق الطبي.

وبعد نقاش وسط الحضور، تم تشكيل لجنة عن طريق عميد البلدية لفرض عقوبة مالية كبيرة على حاملي السلاح، وسوف تشرع اللجنة في عقد اجتماعاتها المتواصلة لتسليم التقرير النهائي لعميد البلدية.

وشدد بلدي طبرق، إن الدعوة للاجتماع، جاء لما شهدته طبرق من حالات قتل بسبب استعمال السلاح، وسوف تسهم العقوبات المالية، للحد من استعمال السلاح داخل المدينة وفي المناطق المجاورة لطبرق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى