داخلية الدبيبة: ضبط متهم بسرقة أسطوانات الغاز في طرابلس
داخلية الدبيبة: ضبط متهم بسرقة أسطوانات الغاز في طرابلس
أعلنت وزارة الداخلية بحكومة الدبيبة، ضبط شخص بتهمة سرقة أسطوانات غاز من داخل منزل وشركة بدائرة مركز شرطة بن غشير.
وقالت داخلية الدبيبة، إنه سبق أن قيدت الجريمة ضد مجهول، لكن تحريات مكتب البحث الجنائي طرابلس قادت إلى تحديد هوية المتهم، وجرى ضبطه متلبسًا على متن دراجة هوائية زرقاء اللون، ويرتدي قناعا وقفازات وبحوزته مجموعة مفاتيح.
وتابعت: وبالاستدلال معه داخل المكتب اعترف بارتكابه للواقعة المذكورة رفقة شخص أخر وقاما ببيع أسطوانات الغاز المسروقة بمنطقة عبد الجليل، وتقاسما المبلغ فيما بينهما.
واعترف كذلك بارتكابه لثلاث سرقات أخر من أجهزة كمبيوتر وشاشة نوع سامسونج ودراجة هوائية من داخل شركة الحداثة للاتصالات بمنطقة بن عاشور، وقد قام ببيعها أما باقي المسروقات لا يعلم أين وضعها لتعاطيه الأقراص المخدرة.
وحاول المتهم الانتحار، داخل غرفة الحبس الاحتياطي وتم إسعافه وتقديم الرعاية الطبية له، ونقله إلى مستشفى طرابلس المركزي وتلقى العلاج.
واتخذت الإجراءات اللازمة وأحيل المتهم إلى النيابة من حيث الاختصاص.



