محلي
بوراص: قبول مخرجات لجنة 6+6 يجب أن يكون داخل قبتي المجلسين لضمان نجاح العملية السياسية
بوراص: قبول مخرجات لجنة 6+6 يجب أن يكون داخل قبتي المجلسين لضمان نجاح العملية السياسية
علقت عضو مجلس النواب، ربيعة بوراص، على مخرجات لجنة 6+6، وما تردد في هذا الشأن طوال الساعات الماضية بالقول، إن قرار قبول مخرجات اللجنة، يكون داخل قبتي المجلسين، لضمان نجاح سير العملية السياسية والمضي في عقد الانتخابات بدون انقسامات حول شرعية القوانين.
وأوضحت بوراص في تصريحات، نبارك انتهاء أعمال اللجنة، وكل الجهود التي قاموا بها طيلة الفترة الماضية، لكن لا نستطيع مباركة القوانين، التي صدرت قبل أن نطلع على محتواها ومدى جدية توافقها مع متطلبات المرحلة.
وشددت، لا بد من التأكد أن هذه القوانين قد حققت العدالة الاجتماعية في التمثيل بين كل مكونات الشعب الليبي من مدن ومناطق ونساء ورجال.
وحذرت بوراص، لجنة 6+6 ورئيسي مجلس النواب والدولة وحملتهم المسؤولية من الاستفراد باتخاذ القرار خارج الأراضي الليبية.



