محلي
عبث سياسي بعد انتهاء مهامها.. مجلس الدولة يعلن تشكيل وفد جديد للجنة 6+6
عبث سياسي بعد انتهاء مهامها.. مجلس الدولة يعلن تشكيل وفد جديد للجنة 6+6
رغم انتهاء مهامها بإصدار القوانين الانتخابية وتسليمها لمجلس النواب الذي أصدرها بدوره، وقام بتسليمها للمفوضية العليا للانتخابات، وفي عبث سياسي جديد، أعلن عمر العبيدي، النائب الثاني لمحمد تكالة، تشكيل وفد جديد للجنة “6+6” من مجلس الدولة الاخواني!
وكشف العبيدي في تصريحات، مجلس الدولة يعتزم إعادة تشكيل وفده إلى لجنة “6+6″، ليضم شخصيات جديدة أكثر تمثيلاً للتيارات المنضوية بالمجلس، بهدف التفاوض مع النظراء بمجلس النواب حول النقاط المختلف عليها بالقوانين الانتخابية.
وأوضحت مصادر، إن فكرة تشكيل وفد جديد عن مجلس الدولة للجنة “6+6” صدرت في مجموعة “الواتس آب” التي أنشأها الدبيبة لإجهاض العملية الانتخابية. مضيفة: الغرض هو فتح القوانين الانتخابية، ووضع مواد جديدة بها تُقصي حفتر، لاستفزاز أعضاء مجلس النواب الداعمين له وإفشال العملية الانتخابية.



