محلي

لجنة برلمانية تبحث إنشاء الهيئة الوطنية لإدارة الأزمات والكوارث ببنغازي وطرابلس

لجنة برلمانية تبحث إنشاء الهيئة الوطنية لإدارة الأزمات والكوارث ببنغازي وطرابلس 

 

عقدت اللجنة المشكلة، بقرار رئيس مجلس النواب، بشأن تشكيل لجنة لدراسة مشروع قانون إنشاء الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث، اجتماعا برئاسة عبدالسلام نصية.

وتم خلال الاجتماع، دراسة مشروع القانون والاتفاق على إقامة ورش عمل حول مشروع قانون إنشاء الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والازمات والكوارث في مدن طرابلس وبنغازي وسبها وعدة مدن ليبية أخرى.

وحضر الاجتماع، أعضاء اللجنة المبروك الخطابي، عائشة الطبلقي، فاطمة الصويعي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى