
الصول يكشف تدخل الدبيبة لإلغاء اجتماع تونس بين أعضاء مجلسي النواب والدولة
كشف عضو مجلس النواب علي الصول، تدخل الدبيبة لإفشال لقاء تونس بين أعضاء من مجلس النواب والدولة.
وأوضح الصول في تصريحات، إنه تم إبلاغهم بإلغاء الجلسة التشاورية مع مجلس الدولة، من قبل السلطات التونسية، بناءً على طلب من الدبيبة.
وشدد الصول، أن الدبيبة يحاول العرقلة للمحافظة على بقائه في السلطة وهو مستعد لدفع الأموال من أجل ذلك، بحسب قوله. لافتا: إلى استمرار التشاور بين أعضاء مجلسي النواب والدولة للوصول لنتائج إيجابية لتشكيل حكومة جديدة موحدة. ومشيرا: إلى إنه من المتوقع تغيير مكان الجلسة على أن تكون داخل ليبيا.