محليمقالات

مخابرات اجنبية بينها الموساد .. تدير عمليات تدمير واسع لشباب ليبيا !!

عز الدين عقيل

مخابرات اجنبية بينها الموساد .. تدير عمليات تدمير واسع لشباب ليبيا !!

تقول الحقيقة :

تتفق احصاءات الدول ومراكز الابحاث الجمركية بكافة انحاء العالم .. على ان كل سلطات العالم .. مهما تطورت امكانياتها .. لا يمكنها ضبط اكثر من 10 % .. من اجمالي المواد المهربة اليها)).

(( ويقول الواقع الليبي بانه :

بعد الشحنة الكبيرة .. التى تم ضبطها باول شهر مارس الجاري بميناء بنغازي .. والتى اعدت اضخم كمية واكبر محاولة لتهريب كوكايين الى ليبيا .. بل والتى اعدت واحدة من اكبر عمليات تهريب الكوكايين في العالم !!

فان سلطات نفس الميناء .. تضبط اول امس شحنة ضخمة اخرى قوامها 128 كليوغرام من الكوكايين .. قادمة من الاكوادور .. وتكشف عن تجنيد اصحاب الشحنة الاجانب .. لعملاء لهم من رجال الامن الليبيين)) !!

وبينما تستمر البلاد فاشلة و ضايعة .. وحاميها حراميها !!

وبينما يتواصل اكمال إحكام الاحتلال الاجنبي للبلاد .. وتسريع خطى السيطرة الاجنبية الكاملة عليها !! والذي ياتي على راس اهم برامجه وادواته تغييب الشباب من ابناءنا وتدميرهم .. بكل الوسائل .. وعلى راسها تيسير وصولهم الى المخدرات .. وترويج العنيف والمدمر منها بينهم !!

يواصل عقيلة ودبيبة .. وباقي حكام العازة والقهرة من المدنيين وقادة المليشيات .. تنفيذ الارادة الاجنبية بالدفع نحو استمرار تقطيع اوصال البلاد !! .. ومنع استقرارها !!

وتركها مرتعا للجريمة المنظمة والعنف والفساد الرجيم !!.. واشعال كل اشكال الجحيم بابناءها !!

اللهم انا قد غَلِبنا باقتلاع هؤلاء الشراذم .. لشدة المسامير الاجنبية التى دقتهم بعظامنا ،،

اللهم بجاه هذه العشرة العظيمة من ايامك المباركة .. ارينا فيهم ايها المنتقم الجبار .. اسود الايام واكلحها .. باخذك لهم عنا .. اخذ عزيز مقتدر .. والى حيث يرون اسود المصائر واشنعها ،،

اللهم لا تدع انتقاما وارد بفيض عدلك .. الا واريتنا فيهم وفي الاعداء الغرباء الذين يقفون خلفهم ،،

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى