محلي

اعتقال رئيس رابطة مشجعي النادي الأخضر على خلفية هتافات الجمهور ضد الأمريكي خالد حفتر

 

قام جهاز الأمن الداخلي بنغازي التابع للمواطن لأمريكي خليفة حفتر باعتقال رئيس رابطة مشجعي النادي الأخضر، عاطف العكشي، أمس السبت، من أمام منزله في مدينة البيضاء.

كما قام الجهاز ايضاً باستدعاء كل من خالد البسطة البرعصي مدير الأمن البيضاء، وأيمن البرعصي مدير الدعم المركزي، للتحقيق معهم، وتهديدهم بالقبض عليهم في حال عدم حضورهم على وجه السرعة.

جاء الاعتقال على خلفية هتافات جماهير الأخضر، بعد فوز فريقهم أمام الأهلي بنغازي، مرددين “عدي روّح للعصية.. هاذوم عيال صفية” متذكرين الحاجة صفية فركاش، زوجة القائد الشهيد معمر القذافي، وهتافات أخرى ضد خالد نجل المواطن الأمريكي خليفة حفتر، بسبب تدخلاته في الرياضة الليبية ومحاولته إشراك أندية بنغازي بالقوة في البطولة السداسية.

يشار إلى أن جهاز الأمن الداخلي له العديد من الممارسات القمعية خلال الفترة الماضية، من بينها اعتقال الشيخ علي أبوسبيحة رئيس فريق المصالحة الوطنية التابعة للدكتور سيف الإسلام معمر القذافي عقب تأييده لبيان قوى الزنتان، وتصفية الناشط السياسي، سراج دغمان، أثناء احتجازه في معسكر الرجمة العسكري، ‏‎واعتقال المواطن نجيب ماضي بجهاز الأمن الداخلي بنغازي منذ 77 يوما بتهمة تأييده للدكتور سيف الإسلام القذافي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى