محلي

بسبب تجدد الفوضى في الزاوية.. الدبيبة يدعو لنزع الغطاء الاجتماعي عن المجرمين

بسبب تجدد الفوضى في الزاوية.. الدبيبة يدعو لنزع الغطاء الاجتماعي عن المجرمين 

 

وسط فوضى وانفلات أمني كبير، طالب رئيس حكومة التطبيع عبد الحميد الدبيبة بنزع الغطاء الاجتماعي عن المجرمين والخارجين عن القانون في الساحل الغربي.

وجاء ذلك خلال مناقشة الدبيبة، الأوضاع الأمنية والخدمية، في اجتماعه مع عمداء بلديات الساحل الغربي، ورئيس الأركان العامة ومعاونه، ومدير أمن الزاوية، وعدد من الأجهزة الأمنية العاملة ببلديات الساحل الغربي. وفق بيان طالعته “الجماهيرية”.

وقدم رئيس الأركان ومعاونه، موقفا حول الأوضاع الأمنية ببلديات الساحل الغربي، واستعرضا الأحداث الأمنية التي وقعت خلال العام الحالي وأسبابها، وعددا من المشاكل المتعلقة بالتهريب وبيع المخدرات، والإجراءات المتخذة بشأنها، والأوضاع ببلدية الجميل بعد الأحداث الأخيرة التي شهدتها المدينة، إلى جانب الأعمال المنفذة بصيانة وتطوير معبر رأس جدير والخطوات المزمع اتخاذها بهدف تنظيمه.

وأكد الدبيبة خلال الاجتماع، ضرورة مواجهة الأوضاع الأمنية، وتوحيد الجهود لضبط الأمن ومكافحة الظواهر الهدامة، وكلف رئاسة الأركان العامة ووزارة الداخلية بوضع خطة مشتركة لبسط الأمن، مشددا على ضرورة تكاتف المواطنين والبلديات لدعم الأجهزة الأمنية في تنفيذ مهامها، منبّهًا إلى أهمية نزع الغطاء الاجتماعي عن المجرمين والخارجين عن القانون حتى يستقر الساحل الغربي وكل بلدياته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى