محلي

الشركسي عن مساعدة الدبيبة لتركيا بـ50 مليون دولار: صفاقة تتجاوز الحدود

الشركسي عن مساعدة الدبيبة لتركيا بـ50 مليون دولار: صفاقة تتجاوز الحدود 

 

انتقد أحمد الشركسي، عضو ملتقى الحوار السياسي، قيام حكومة الدبيبة بالإعلان عن تقديم الدبيبة مساعدة لتركيا بنحو 50 مليون دولار لضحايا الزلزال. ووصفها بصفاقة تتجاوز الحدود.

وقال الشركسي، في تدوينة له على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي، فيس بوك، كل التعاطف مع ضحايا الزلزال، ولكن تركيا ذات الدخل القومي الذي يناهز دخلنا بأضعاف، وذات التحالفات القوية التي ليست فيها بحاجة لبلد منهك اقتصاديا وسياسيا مثلنا، ماذا تفعل المنقوش وبماذا تتبرع؟!

وتابع الشركسي، وهل نحن الذين نواجه زلزالاً سياسيا وفسادا يأكل الآلاف من المرضى يوميا، مرضى يعانون من مختلف الأمراض ويجلسون بجوار السفارات لساعات طوال  طمعا في سداد علاجهم!. مردفا:”هل نحن مطالبين كدولة بالتبرع لغيرنا؟!، إنها صفاقة وبؤس تتجاوز كل الحدود!،  وأكمل: في بلدنا للأسف يتولى أراذل القوم فكريا وسياسيا الأمر، ولذلك هكذا يكون الأداء!. مضيفا: لو كان أمر  الصرف حتمي، أليست سوريا مثلا أولى بهذا المبلغ؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى