محلي
بسبب تأخر رواتبهم لسنوات.. موظفو وزارة البيئة يواصلون اعتصامهم
بسبب تأخر رواتبهم لسنوات.. موظفو وزارة البيئة يواصلون اعتصامهم
في واحدة من الاحتجاجات المستمرة بسبب تردي ظروف المعيشة وتأخر صرف رواتبهم، واصل موظفو وزارة البيئة اعتصامهم.
ووفق شكواهم واللافتات المرفوعة في احتجاجاتهم، فإن وزارة المالية، لا تزال تماطل وتعرقل الإفراج عن مرتبات وزارة البيئة للسنة الثامنة، برغم استكمال جميع إجراءات العاملين بوزارة البيئة، إجراءات المطابقة والملاك الوظيفي وغيرها من إجراءات مالية وإدارية.
وتشهد ليبيا، الكثير من الاحتجاجات والاعتصامات ضد آداء حكومة الدبيبة للمطالبة بصرف الرواتب المتأخرة.



