محلي
الكهرباء: النيابة العامة باشرت تحقيقاتها في الحريق الذي شب بمحطة الهضبة
الكهرباء: النيابة العامة باشرت تحقيقاتها في الحريق الذي شب بمحطة الهضبة بعد توقعات إنه كان مدبرا
أكدت الشركة العامة للكهرباء، إن النيابة العامة باشرت تحقيقاتها في الحريق الذي شب بمحطة الهضبة سي حسين جهد (220/30 ك ف) في طرابلس، وتسبب في انقطاع الكهرباء عن منطقة الهضبة الخضراء، وبعض المناطق المجاورة لها.
وأوضحت شركة الكهرباء، إن هذه التحقيقات تأتي بعد إعتقاد مجلس ادارة الشركة، أن الحريق كانت اسبابه عرضية, الامر الذي اتضح بعد إخماد النيران ولعوامل فنية عدة بطبيعة المنشأة المتضررة و أنظمة الإنذار المبكر المتطورة بها، وظهرت إشارات تشير إلى إحتمال قوي بأن الحريق كان مدبرًا ومفتعلا.



