محلي

أسرة القائد الشهيد معمر القذافي تنعي اللواء بشير التاورغي

بسم الله الرحمن الرحيم
” يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي ”

إنا لله وإنا اليه راجعون .. ببالغ الحزن والأسى وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تنعي أسرة القائد الشهيد معمر محمد عبد السلام احميد ابومنيار القذافي أحد رجالات الوطن المخلصين وأحد أقلام القيادة التاريخية الثابت على المبدأ الراسخ في الحق الأسير المحرر “اللواء بشير احميد التاورغي”.
والأسرة إذ تنعي فقيدها وفقيد الوطن تستذكر المهام الكبيرة التي كان في مستوى مسؤولياتها وفي حجم ماتتطلبه، إذ شغل مسؤولية منسق مكتب الإتصال باللجان الثورية وكان أخا للثوريين الشباب ودفع بالحركة التي أسسها القائد الشهيد، كما شغل مهمة قلم القائد وكان مثالاً للإخلاص والتفاني لأجل وطنه وقائده.
والفقيد لم يلن ولم يضعف رغم أسره وتعرضه للعذاب في معتقلات فبراير بل إزداد شموخا وهامته إزدادت إرتفاعا ليثبت إن القيم أرسخ من أن تتبدل أو تتلون ..
ونعزي أنفسنا فيه وأهله وذويه وأعضاء حركة اللجان الثورية وكافة أهالي تاورغاء الأوفياء الذين طالهم الظلم طيلة العشر سنوات العجاف في وفاة المغفور له بإذن الله، داعين الله العزيز القدير أن يتغمده بواسع رحمته وجميل عفوه، وأن يلهم أهله الصبر والسلوان.
رحم الله رفيقا صان الرفقة وحفظها ولم يخن وطنه ودفع ثمن صموده غاليا ..
الفخر لبشير حميدة والخزي لسجانيه إلى يوم الدين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى