محلي

مقتل 12 وإصابة العشرات.. الطيران التركي يستهدف عائلة الهواري في قصر بن غشير بـ4 قذائف #قناة_الجماهيرية_العظمى_قناة_كل_الجماهير

أوج – طرابلس

كشف تسجيل مرئي جديد مدى الجرائم التي يرتكبها الطيران التركي الباغي الداعم لحكومة الوفاق غير الشرعية برئاسة فائز السراج، في حق المدنيين، من خلال غاراته التي تخلف عشرات القتلى والمصابين.

وقال أحد الأهالي المصابين والذين يسكنون في حي طريق المنارة بمنطقة قصر بن غشير، خلال التسجيل المرئي الذي تابعته “أوج”، إن الطيران التركي استهدف مبنى مكون من عدة طوابق تابع لعائلة الهواري بأربع قذائف، أدى إلى مقتل 12 شخصا، بينهم أطفال ونساء، فضلا عن إصابة عشرات المصابين بجروح بالغة وصلت إلى بتر في الأطراف.

وأعلنت المليشيات التابعة لحكومة الوفاق غير الشرعية، أمس الأربعاء، سيطرتها على مطار طرابلس الدولي، فيما كشفت مصادر عسكرية، في وقت سابق، عن وجود تحشيدات لمليشيات الوفاق والمرتزقة السوريين الموالين لتركيا للهجوم على المنطقة.

وتشهد الساحة الليبية أحداثا متسارعة وتطورات يومية منذ سيطرة مليشيات الوفاق على مدن الساحل الغربي؛ مثل صرمان وصبراتة والعجيلات، وبعدها قاعدة الوطية الجوية العسكرية، بالإضافة إلى إحراز تقدمات في محاور جنوب طرابلس بفضل الدعم التركي بالأسلحة والمرتزقة، إلا أن قوات الشعب المسلح تقف لها بالمرصاد وتكبدتها خسائر في الآليات والأرواح كلما همت بمهاجمة أحد المحاور.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى