الطقس

الأحوال الجوية في ليبيا اليوم السبت 21/ 11/ 2020

 

قالت  إدارة التنبؤات بالمركز الوطني للأرصاد الجوية في نشرتها الجوية اليوم السبت أن انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة على مناطق الشمال الغربي بينما مازالت الفرصة مهيأة لسقوط أمطار متفرقة على الشمال تكون جيدة احيانا على بعض المناطق ويكون الطقس مستقر على مناطق الوسط والجنوب.

فعلى مناطق رأس أجدير حتى مصراتة  وسهل الجفارة  وجبل نفوسة تشهد سقوط أمطار متفرقة مصحوبة بزوابع رعدية وتكون جيدة احيانا  على بعض المناطق والرياح جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (13- 19) مْ تصل إلى (21) مْ على ابونجيم.

أما على مناطق الخليج  سرت وبن جواد  وسهل بنغازي حتى أمساعد وجالو  والجغبوب تشهد سقوط أمطار متفرقة على اغلب المناطق خاصة بنغازي و الجبل الأخضر والرياح جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (15 – 21 ) مْ.

وعلى مناطق الجفرة وسبها وغات وغدامس والحماده ستكون السماء قليلة السحب تتكاثر أحياناً على غدامس والحمادة والرياح جنوبية غربية إلى متغيرة الاتجاه خفيفة إلى معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى: تتراوح ما بين (19 – 24) مْ .

بينما على مناطق الكفرة وتازربو والسرير  ستكون السماء صافية إلى قليلة السحب والرياح جنوبية شرقية إلى متغيرة الاتجاه معتدلة إلى خفيفة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (20 – 23) مْ .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى