محلي

أوحيدة: مستعد لتقديم استقالتي لعدم تمكني من حضور جلسة الميزانية للدفاع عن حقوق الكفرة وأي جلسة في طبرق من 4 سنوات

أعرب عضو مجلس النواب، جبريل أوحيدة، عن استعداده لتقديم استقالته والخروج من المشهد تعبيرًا عن عجزه وعدم استطاعته حضور جلسة البرلمان بشأن مناقشة الميزانية الجديدة، وكما يدافع الزملاء عن مناطقهم ومدنهم ليخصص لها نصيب من الميزانية المقترحة.

وأضاف اوحيدة، في تدوينة له على حسابه على موقع فيس بوك، طالعتها الجماهيرية، أنا شخصيا مغيب منذ أربع سنوات عن حضور أي جلسة في طبرق لأسباب أمنية ، يأتي ذلك في ظل حكومة محاصصة مقيتة لم يكن لمنطقتنا نصيب فيها والأسباب معروفة من خلال ارهاصات تشكل هذه السلطة التنفيذيه ومن أتى بها.

مشيرا أن بوادر وملامح بدايات هذه الحكومة، لاتبشر بخير ورغم ثقتي في الكثير من الزملاء الحاضرين للجلسة الذين لن يسمحوا لمرور الميزانية بهذا الشكل، ولكن كل شيء محتمل فمثل ما منحت هذه الحكومة البائسة الثقة، وصرفت حكومة السراج حوالي 340 مليار بترتيبات امنية، وصرفت حكومة الثني حوالي 40 مليار، كلها لم يكن لمنطقتنا نصيب فيها رغم أنها من أولى المناطق التي تعرضت للدمار والتهجير، وتعيش اسواء أنواع التهميش والتآمر على حد قوله.

وقال اوحيدة، أنا على استعداد لتقديم استقالتي والخروج من المشهد تعبيرا عن عجزي الخارج عن ارادتي وفق هذه المعطيات.

أنصح بالبحث عن أسلوب آخر، قد يفهمه من يتحكمون في مجريات الأحداث في ليبيا، لنيل حقوقكم المشروعة وفق المعايير المعتمدة دوليا، بل نهب خيراتكم والتآمر على مدينتكم وأبنائكم، رغم كفاحكم وتشبثكم بأرضكم وحدود ليبيا التي حافظتم عليها بدماء ابنائكم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى