محلي

اللافي والكوني يجتمعان مع نقباء القطاع الصحي 

اللافي والكوني:

اجتمع عضوا المجلس الرئاسي عبد الله اللافي وموسى الكوني، صباح اليوم الأحد، مع نقيب أطباء ليبيا الدكتور “محمد الغوج”، والنقيب العام لطب الأسنان الدكتور “عدنان مروان”، بحضور عضو مجلس النواب أيمن سيف النصر، والدكتور “محمد المشري.

 

وبحسب المكتب الإعلامي للمجلس الرئاسي، بحث الاجتماع المشاكل والصعوبات التي تعيق عمل الطبيب، وعدم تمكنه من أداء مهامه، بسبب نقص الإمكانيات، الأمر الذي أدى لتدني مستوى الخدمات، كما تم استعراض النجاحات التي حققها الطبيب الليبي بتواجده في المستشفيات الميدانية، وتلبيته لنداء الواجب الانساني للعمل في مراكز العزل لانقاذ الحياة المصابين بفيروس” كروونا”، واستشهاد قرابة (50) عنصر طبي.

وأشاد عضوا المجلس الرئاسي، بدور النقابات في إيصال صوت منتسبيها، وفي الدفاع عن حقوقهم، مبينين تقدير المجلس الرئاسي لنقابة الأطباء التي طالبت بحقوق أعضائها بطريقة حضارية، من خلال التواصل مع الجهات ذات العلاقة، وطالبوهم بفتح قنوات التواصل مع رئاسة الحكومة، ووزارتي الصحة والمالية ووضعهم في صورة مطالب العاملين بالقطاع.

وطالب نقيب أطباء ليبيا، والنقيب العام لطب الأسنان، الجهات ذات العلاقة النظر في أوضاع الكوادر الطبية، حتى تتمكن من توفير أعلى مستوى من الرعاية الطبية للمواطنين.

اللافي والكوني

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى