محلي

مؤسسة النفط تبحث المشاريع المشتركة مع الاتصالات

مؤسسة النفط تبحث المشاريع المشتركة مع الاتصالات 

ناقش رئيس مؤسسة النفط مصطفى صنع الله، المشاريع المشتركة بين قطاعي النفط والاتصالات، مع رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للاتصالات فيصل قرقاب.
كما بحث الجانبان خلال اجتماع لهما اليوم الخميس، بحضور عبد الخالق عاشور رئيس مجلس إدارة شركة المدار، وأعمار البوزيدي رئيس مجلس إدارة شركة الجيل الجديد، آلية التعاون المشترك فيما يتعلق بالتوجه نحو التحول الرقمي وتقديم الخدمات الالكترونية لميكنة اعمال الجهات التابعة للمؤسسة، وتسخير تقنية المعلومات لتسهيل الخدمات على العاملين في القطاع النفطي.
كما ناقش المجتمعون اخر مستجدات استئناف تنفيذ مشروع ربط الحقول النفطية التي تعمل شركة الجيل الجديد للتقنية على تنفيذه بهدف ربط 29 حقل نفطي في منطقة حوض سرت، حيث سيكون أول بنية تحتية لشبكة اتصالات وطنية تقدم خدمات الاتصالات في الحقول النفطية بالإضافة إلى تقديم خدمة الانترنت ونقل البيانات والاتصالات للعاملين بهذه الحقول وبسرعات كبيرة جدا وذلك خلال شهر سبتمبر القادم.
وتطرق رئيس مؤسسة النفط مع الشركة القابضة التعاون المشترك في برامج التنمية المستدامة في كافة انحاء ليبيا.
يشار إلى أن هذا الاجتماع جاء ضمن الخطة الاستراتيجية للشركة القابضة والتي تسعى من خلالها زيادة التحول الرقمي في ليبيا و تمكين تكنولوجيا المعلومات في بناء اقتصاد وطني رقمي متكامل وشامل في كل القطاعات

قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، ‏‏أشخاص يقفون‏، ‏أشخاص يجلسون‏‏‏ و‏منظر داخلي‏‏

قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏٤‏ أشخاص‏، ‏أشخاص يقفون‏‏ و‏أشخاص يجلسون‏‏

قد تكون صورة لـ ‏‏‏٢‏ شخصان‏ و‏أشخاص يجلسون‏‏

قد تكون صورة لـ ‏‏شخص واحد‏ و‏جلوس‏‏

قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏٢‏ شخصان‏، ‏‏أشخاص يقفون‏، ‏أشخاص يجلسون‏‏‏ و‏منظر داخلي‏‏

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى