اقتصادمحلي

مؤسسة النفط تدعم قطاع الصحة بـ بلدية مرادة_تفاصيل

في إطار برامج التنمية المستدامة لـ مؤسسة النفط، وصلت أمس الثلاثاء إلى بلدية مرادة، قافلة من الشاحنات تحمل المعدات الطبية المختلفة والتجهيزات والاثاث الطبي والمعامل وكافة الاحتياجات اللازمة لتجهيز وتشغيل مستشفى مرادة القروي بالشكل الامثل وفتح كافة العيادات لاستقبال الحالات واجراء عمليات الطوارئ والجراحة والنساء والولادة والعيون والاسنان، وكذلك مستلزمات الايواء والأسّرة وكذلك المعامل وحضانات الاطفال واجهزة الاشاعة ومولدات الطاقة واجهزة التنفس ومستلزمات شبكة الاكسجين وغيرها من التجهيزات الضرورية.

يأتي هذا فيما كانت مؤسسة النفط، وفق بيان رسمي، قامت في السابق عن طريق ادارة التنمية المستدامة، باجراء صيانة شاملة لهذا المرفق الصحي وهو ما تقوم المؤسسة الان بتجهيزه وذلك لتحسين وتطوير الخدمات الصحية التي تقدم للمواطن في مرادة والمناطق المجاورة ودعم القطاع الصحي بشكل عام.

جدير بالذكر، أن مؤسسة النفط، قامت بدعم “بلدية مرادة” في قطاعي المياه والكهرباء ومستمرة في تقديم الدعم حسب ما يتوفر من امكانيات وما يخصص من ميزانيات.

حضر مراسم التسليم والاستلام، مصطفى الزواوي-عميد بلدية مرادة وعلى سليمان عضو عن المجلس البلدي مرادة ولفيف من أهالي المنطقة واعيانها. 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى