مستشفى نالوت يعاني نفاذ الأكسجين 5 سنوات ago مستشفى نالوت يعاني نفاذ الأكسجين أكد مصدر مسؤول، أن مستشفى نالوت المركزي يعاني من نفاذ الأكسجين. وأوضح المصدر أن القائمين على المستشفى شددوا على عدم تحملهم المسؤولية في حال وفاة أي حالة من المرضى في مركز العزل الصحي. مقالات ذات صلة المبعوثة الأممية تتحفظ على الخطة الأمريكية وتلوّح بالخيارات البديلة وتجاوز المجلسين معزب: خطة بولس مرفوضة شعبيا.. واتفاق المجالس الثلاثة لقطع الطريق على المبادرات الأخرى تحذيرات من تكرار كارثة درنة.. أستاذ دراسات مناخية يطالب بإنشاء خرائط للمخاطر