الصغير: الدبيبة يسير حكومته كما يدير صفحة التواصل الاجتماعي

الصغير: الدبيبة يسير حكومته كما يدير صفحة التواصل الاجتماعي

وصف الدبلوماسي الليبي السابق حسن الصغير رئيس حكومة الوحدة المؤقتة عبد الحميد الدبيبة بأنه يسير حكومته كما يدير صفحة التواصل الاجتماعي.

وقال الصغير في تدوينة له على صفحته على فيسبوك: “وزير البيئة ابراهيم منير يبدو انه  ليس اول مرة  يطرح موضوعات عن فزان وكل مرة يتم تجاهله والدبيبة المزور نفسه قال له ( لك سنة تتكلم )”

وأضاف الصغير أن “مجلس الوزراء  له جدول اعمال وهناك دائما فقرة ما يستجد من اعمال لكن  الدبيبة يسير حكومته كما صفحة التواصل الاجتماعي على طريقة وليد اللافي اي موضوعات لا تجذب لايكات غير مرحب بها وعندما يدخل تعليق ويجذب الانتباه  يقص الادمن ويلصق ليخرج لنا في النهاية الازمة البطل”.

وتابع الصغير أن “الدبيبة يطلب من عضو مجلس وزراء بان يخرج ويغادر المجلس ويقول موضوعاته بالخارج او ان يتسول على باب زميله الوزير  ليقترح عليه من باب العشم والزمالة انه يفعل كذا او يقرر كذا …. اما ان يتبنى مجلس الوزراء  بقرار منه قضية او خدمة ويلزم بها الجميع فهذه تحدث في الدول وليس في الاقطاعيات العائلية او مستعمرات الاحتلال “.

وختم قائلا: “السؤال هل سيستقيل الوزير عن فزان  بعد ان لا صوت له بمجلس الوزراء وانه لا يستطيع حتى ادراج موضوع على جدول اعماله ؟؟”.

Exit mobile version