دوليمحلي

شكشك يجري زيارة ميدانية لأعمال التدريب المقامة لأعضاء وموظفي الديوان في تونس

أجرى رئيس ديوان المحاسبة خالد شكشك، رفقة رئيس محكمة المحاسبات التونسية نجيب القطاري، زيارة ميدانية تابع خلالها أعمال الدورة التدريبية لتطبيق أدلة الإجراءات الرقابية.

وبحسب بيان صادر عن ديوان المحاسبة الليبي، فإن ذلك يأتي في إطار مشروع بناء القدرات بالشراكة مع الوكالة الأمريكية للتنمية.

وحضر رئيس الديوان حفل الاختتام وتوزيع الشهادات على المشاركين، كما شارك المتدربين في جلسه نقاش استمع خلالها إلى العديد من الملاحظات، وحثهم على أهمية الاستفادة من هذه البرامج المتخصصة.

كما أجرى رئيس الديوان زيارة ميدانية، للاطلاع على مجريات ورشة العمل المقامة لأعضاء الديوان حول استخدام أداة الانتوسنت لقياس النزاهة.

وشارك شكشك، المتدربين في جانب من فعاليات اللقاء، واستمع إلى شرح واف من المحاضرين حول سير البرنامج، بالإضافة إلى المناقشة المباشرة مع المشاركين حول ردود أفعالهم وانطباعاتهم وسبل تطوير مهاراتهم في هذا المجال.

وأكد أن هذه الزيارة تأتي من منطلق حرصه على نجاح كافة المناشط التي يقيمها الديوان، وبالأخص هذا اللقاء الذي يتعلق بجانب النزاهة وهي جوهر عمل الديوان، ويمثل باكورة الأنشطة التنفيذية لاتفاقية التعاون الفني المبرمة مع محكمة الحسابات الهولندية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى