عربيمحلي

عميد غدامس: أتوقع فتح معبر الدبداب مع الجزائر قبل نهاية فبراير

عميد غدامس: أتوقع فتح معبر الدبداب مع الجزائر قبل نهاية فبراير 

 

قال عميد بلدية غدامس، قاسم المانع، إنه من المتوقع افتتاح معبر الدبداب الحدودي مع الجزائر، أمام الحركة التجارية قبل نهاية شهر فبراير الجاري.

واوضح المانع في تصريحات،  تواصلنا مع الجانب الجزائري ليشمل افتتاح المعبر السماح لحركة المواطنين أيضا إلى جانب الحركة التجارية.

وشدد المانع، إنه تم اتخاذ كافة الإجراءات التنظيمية من الجانبين، خاصة بعد اتفاق البلدين على تحديث اتفاقية منع الازدواج الضريبي بينهما.

وعلى مدى الشهور الماضية، ترددت أنباء كثيرة عن فتح معبر الدبداب بين ليبيا والجزائر، والذي سيسمح بإجراء عمليات التصدير بين البلدين، وتسهيل انتقال البضائع لكن لم يحدث شىء حتى اللحظة. والأمور تنتظر انفراجة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى