جرائم فبرايرمحلي

بنغازي: ضبط تشكيل عصابي لسرقة المنازل في اللثامة

بنغازي: ضبط تشكيل عصابي لسرقة المنازل في اللثامة 

 

وسط تصاعد حاد للجريمة، قالت مديرية أمن بنغازي إن رجال الشرطة بمركز شرطة الصابري، تمكنوا من ضبط تشكيل عصابي خطير يمتهن سرقة المنازل والمحال التجارية بمنطقة اللثامة.

وأشارت مديرية أمن بنغازي، في بيان لها إلى إعداد خطة وتكثيف التحريات بعد تكرار عمليات السرقة في اللثامة، ونوهت إلى ضبط أفراد التشكيل العصابي بفضل كمين محكم والانتقال بهم إلى المركز.

وأوردت المديرية، العديد من الجرائم التي قام بها التشكيل العصابي، وأسفرت جهود التحريات عن التوصل لهوية أفراد التشكيل القائم بعمليات السرقة، ومنها سرقة محل المواطن إعبيد جمال بودبوس بمنطقة اللثامة حيث قامو بسرقة عدد كبير من كروت الدفع المسبق ومبلغ مالي 2000 دينار، وسرقة مبلغ مالي وقدره 30.000 ألف دينار من منزل المواطنة عائشة مبارك ، وسرقة شاشات عرض مرئي ومنظومة صوت من منزل المواطن سليم الفيتوري ، والسطو المسلح على وافدة نيجيرية الجنسية داخل منزلها بمنطقة اللثامة وسلب مبلغ وقدره 1500دينار وهاتفها المحمول وحقيبة يد وجواز سفر.

وتابعت المديرية، إنه بالإستدلال معهم إعترفوا بمانسب إليهم وكما إعترفوا على عدة سرقات أخري، لم يتم الإبلاغ عنها من قبل المواطنين .وأتخذت كافة الإجراءات القانونية حيالهم وتم إحالتهم إلى النيابة العامة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى