جرائم فبرايرمحلي

مكتب النائب العام: رصد 307 محطات وقود غير شرعية في الجنوب تقوم بالتهريب

مكتب النائب العام: رصد 307 محطات وقود غير شرعية في الجنوب تقوم بالتهريب 

 

وسط تنوع للجريمة وتزايد في مستوياتها خلال السنوات الأخيرة، مع وجود انفلات أمني، أعلن مكتب النائب العام، ضبط 24 شخصا بينهم 21 وافدا بحوزتهم 310 آلاف لتر من الوقود المجهز للتهريب، ورصد 307 محطات وقود غير شرعية خلال جهود مجابهة ظاهرة تهريب المحروقات في الجنوب.

وأكد مكتب النائب العام، وفق بيان طالعته “الجماهيرية”، أن عناصر فرع إدارة إنفاذ القانون المنطقة الجنوبية، وبدعم من الكتيبة 10 مشاة أوامر النيابة العامة القاضية، قامت برصد وتتبع القائمين على نشاط تهريب المحروقات واتخاذ إجراء قفلها للحد من تداعيات بيع المحروقات المهربة.

ولفت البيان إلى رصد 33 محطة تسويق وقود في بلدية سبها تزود بالمحروقات رغم انتفاء شرعية ممارسة النشاط وأيضا 232 محطة في بلدية وادي الشاطئ و24 محطة في بلدية أم الأرانب و18 محطة في بلدية القطرون.

ووجه النائب العام، بمباشرة إجراءات التحقق من شرعية إجراءات ممارسة النشاط في محطات تسويق المحروقات جميعها وتحريك الدعوى الجنائية في مواجهة مرتكبي جريمة الكسب غير المشروع.

جدير بالذكر، أن مكتب النائب العام دأب خلال الفترة الأخيرة على كشف عشرات القضايا سواء في الجرائم الجنائية أو قضايا الفسايا ونهب المال العام، أو تهريب الوقود وغيرها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى