جرائم فبرايرمحلي

بنغازي: ضبط متهم جمع 2.4 مليون دينار من عمليات نصب واشترى عقارات في تركيا

بنغازي: ضبط متهم جمع 2.4 مليون دينار من عمليات نصب واشترى عقارات في تركيا 

 

أعلنت مديرية أمن بنغازي، ضبط متهم جمع 2.4 مليون دينار من عمليات نصب على المواطنين.

وأكدت مديرية  أمن بنغازي، إن قسم التحريات العامة في مديرية أمن بنغازي، ضبط متهما جمع مبلغ 2.4 مليون دينار من خلال جرائم نصب واحتيال.

وتعود الواقعة، وفق بيان طالعته “الجماهيرية”، إلى تقدم أحد تجار السيارات، ببلاغ ضد شخص احتال عليه بعدما أخذ منه 35 سيارة بنحو مليوني و56 ألف دينار دون سداد ثمنهم ثم لاذ بالفرار إلى تركيا.

وعقب التحري وجمع المعلومات، إتضح سفر الشخص سالف الذكر إلى دولة تركيا مُنذ فترة بسيطة وبجهود أعضاء التحريات تمكنوا من الحصول بمعلومات، تفيد ان الشخص المطلوب، قام بإرسال أحد أقاربه إلى مدرسة أبنائه لنقل الملفات إلى مدينة صبراتة، وبالتعاون مع قسم البحث الجنائي صبراتة، تم ضبطه وتسليمه إلى مديرية أمن الهلال النفطي، وتم استلامه من قبل قسم التحريات العامة بمديرية أمن بنغازي.

وتبين أنه يُدعى م.س.أ من مواليد 1988 وإعترف بكل مانُسب إليه، وأفاد انه قام بشراء عمارة سكنية ومحلات تجارية بدولة تركيا بمبلغ 2.400.00 إثنان مليون واربعمائة ألف دينار، وأنه تحصل على المبلغ جراء عمليات النصب والإحتيال، وإعترف بسرقة مركبة آلية نوع تويوتا مفخرة سوداء اللون، ومركبة أُخرى نوع هيونداي توسان اللون رصاصي وبيعهن بمدينة البيضاء

 وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حياله وإحالته إلى النيابة العامة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى