جرائم فبرايرمحلي

بنغازي: ضبط مخمورين سلبا سيارة مواطن ومبلغا ماليا بحوزته بعد ضربه

بنغازي: ضبط مخمورين سلبا سيارة مواطن ومبلغا ماليا بحوزته بعد ضربه 

 

وسط تفشي وتنوع للجريمة بمختلف البلديات، أعلنت مديرية أمن بنغازي، القبض على شخصين في حالة سُكر ظاهر اعتديا على مواطن، وسلبا مركبته ومبلغا ماليا في شارع الببسي.

وأوضحت مديرية أمن بنغازي في بيان، أن مواطنا توجه لمركز شرطة الفويهات، وعليه آثار إصابات دامية، مشيرا إلى تعرضه للضرب من شخصين في حالة سكر ظاهر، وسلبا مركبته في شارع الببسي بمنطقة الفويهات.

وتابع: بأن المركبة بها مبلغ مالي وهاتف محمول من نوع آيفون.

وعلى الفور، تم خروج أعضاء التحريات إلى مكان الواقعة وتتبع المركبة التي قامت بعملية السطو، عن طريق الجي بي اس المتواجد بهاتف الشاكي، وتم رصدها وملاحقتها بعدة مناطق إلى ان توقفت الإشارة بشارع المركبات، وتم العثور المركبة التي قامت بعملية السطو وعلى متنها الأشخاص سالفي الذكر بشارع المركبات، وكانو في حالة غير طبيعية، وضبط بحوزتهم مواد مُسكرة وحبوب هلوسة ومبلغ مالي وبسؤالهم عن المركبة المسروقة، افادوا انهم قامو بركنها بمنطقة الكيش بالقرب من سوق الخضروات. وتم الإنتقال والعثور على المركبة المسروقة، ثم الانتقال بالمركبة والمطلوبين إلى المركز، واتضح ان الأول يُدعى أ.م.خ من مواليد 1992من خلال اثبات هويته، والثاني يُدعى م.س.ف من مواليد 1998 وتم إيداعهم بالحجز القانوني للمركز إلى حين عوتهم إلى رشدهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى