محلي
بن شرادة: بيانات مجلس الأمن مكررة ولا جدوى منها

بن شرادة: بيانات مجلس الأمن مكررة ولا جدوى منها
انتقد عضو مجلس الدولة الاخواني، سعد بن شرادة بيان مجلس الأمن الأخير بخصوص ليبيا. قائلا: إنها بيانات متكررة ولا جدوى منها وبدون نتائج حقيقية.
واوضح بن شرادة، في تصريح نقلته “فواصل”، أن المجتمع الدولي هو المعرقل الأول والمسؤول عن عدم الاستقرار في ليبيا، بحسب وصفه.
وشدد عضو الدولة الاخواني، إنه ومنذ 2014 ومجلس الأمن يهدد بمعاقبة المعرقلين ولم نرَ شيئا غير إرباك المشهد في ليبيا.
جدير بالذكر، أن بيان صادر، عن مجلس الأمن بشأن ليبيا أمس، جدد دعمه المجلس للعملية السياسية في ليبيا بقيادة الأمم المتحدة، وبهدف إجراء انتخابات رئاسية وبرلمانية نزيهة في أقرب وقت.



